Sign In
100 buses

Emirates Transport provides free transfer to participants in Adnoc Abu Dhabi marathon

مواصلات الإمارات توفّر نقلاً مجانياً للمشاركين في ماراثون أدنوك أبوظبي

Dubai - Emirates Transport Media Dept.

Emirates Transport (ET) allocated 100 buses to provide free transport to participants and members of the community to the Adnoc Abu Dhabi Marathon, in collaboration with the Abu Dhabi Sports Council.

The move comes within the framework of the strategic partnership between the two institutions, and as part of ET's social responsibility commitments.

Amer Juma Al Shehhi, manager of School Transport, Abu Dhabi Branch, said: "Emirates Transport is keen to contribute effectively to the success of national, cultural and sports events and initiatives, and our support for the inaugural marathon is an extension of these plans".

Al Shehhi praised the strategic relationship between ET and the Abu Dhabi Sports Council, stressing that it is a renewed relationship through which the Corporation has provided support and sponsorship for a number of events organized by the Council, in particular the provision of free transport services through its huge fleet to large numbers of the public.

مواصلات الإمارات ـ إدارة الاتصال الحكومي – دبي – 06 ديسمبر 2018:

في إطار الشراكة الاستراتيجية، واستجابةً لاستحقاقات المسؤولية المجتمعية؛ خصصت مواصلات الإمارات 100 حافلة لتوفير نقل مجاني للمشاركين في فعالية ماراثون أدنوك أبوظبي من أفراد المجتمع والطلبة والشباب، وذلك بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي.

وقال عامر جمعة الشحي مدير المواصلات المدرسية - فرع أبوظبي؛ إن مواصلات الإمارات حريصة على الإسهام الفعال في إنجاح الفعاليات والمبادرات الوطنية والرياضية والثقافية، وغير ذلك مما يستجيب لخططها وأهدافها في مجالات المسؤولية المجتمعية، مبيّناً أن مشاركة المؤسسة ودعمها للدورة الأولى من الماراثون إنما تأتي امتداداً لخططها في دعم هذا النوع من الفعاليات.

وأشاد الشحي بالعلاقة الاستراتيجية التي تجمع المؤسسة مع مجلس أبوظبي الرياضي، مؤكداً أنها علاقة متجددة أسهمت المؤسسة من خلالها في توفير الدعم والرعاية لعدد غير قليل من الفعاليات التي ينظمها المجلس، لا سيما توفير خدمات النقل المجاني عبر أسطولها الضخم لأعداد غفيرة من الجمهور.

وأوضح الشحي أن مساهمة المؤسسة في الدورة الأولى من ماراثوان أدنوك أبوظبي، تتجلى في توفير نحو 100 حافلة لنقل أكثر من 8,000 مشارك وعداء وزائر ذهاباً وإياباً إلى الموقع الرئيسي للفعالية (أمام المقر الرئيسي لأدنوك على كورنيش أبوظبي)، مؤكداً أن المؤسسة احتاطت لاحتمال حضور أعداد إضافية من الجمهور، من خلال تجهيز 10 حافلات احتياطية بسائقيها جاهزة للنقل فيما لو دعت الحاجة إليها، وأضاف أن المؤسسة توفر في مثل هذه الفعاليات خدمات نقل متكاملة، بما في ذلك توفير ورش متحركة ترافق الحافلات، وسيارات قطر مناسبة، تحسباً لأي طارئ، ولضمان سير عمليات النقل بانسيابية وكفاءة عالية، بما يسهم في إنجاح الفعاليات وإبراز الوجه الحضاري للدولة ومجتمعها.

يذكر أن ماراثون أدنوك أبوظبي سيقام في الـ7 من ديسمبر الحالي بالتزامن مع احتفالات الدولة بعام زايد واليوم الوطني السابع والأربعين، وسيمتد لمسافة 42.195 كلم، وسينطلق بتمام الساعة 6 صباحاً من أمام المقر الرئيسي لأدنوك على كورنيش أبوظبي، مروراً بقرية تراث الإمارات وسارية العلم الكبير في منطقة كاسر الأمواج، ثم منطقة المارينا مول، يتلوها شارع الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود باتجاه قصر الحصن قبل أن يتجه مسار الماراثون لميناء زايد، ومن ثم العودة باتجاه المبنى الرئيسي لأدنوك الذي سيكون النقطة الختامية للماراثون، حيث سيجد المشاركون وأفراد الجمهور والزوار حافلات مواصلات الإمارات بانتظارهم لإعادتهم من حيث أتوا عقب انتهاء الفعالية.

8006006