Sign In
1320 free adverts

Emirates Transport buses provides free advertising spaces for community and charitable organisations

مواصلات الإمارات توفر مساحات إعلانية مجانية على أسطول حافلاتها لخدمة المؤسسات الوطنية والحملات والمجتمعية

Dubai: Emirates Transport Media Dept.

Emirates Transport (ET) carried 1,320 free-of-charge adverts for community service and good causes on its buses, since the start of the year, in support of various entities in the State.

The initiative, organised in Cooperation with the Mohammed Bin Rashid Global Centre for Endowment Consultancy, comes as part of ET's commitment to its corporate social responsibilities and in line with the Year of Giving initiative launched by His Highness Sheikh Khalifa bin Zayed Al Nahyan, President of the UAE. 

Abdullah Mohammed, manager of ET's Government Communications Department, said the project Community Advertising stems from the Corporation's keenness to support social campaigns and events.

He added that the allocation the free advertising spaces on buses belonging to the fleet of Emirates Transport is a reflection of the commitment of the Corporation to achieve social and humanitarian solidarity.

The manager of the Government Communications Department further explained that the project Community Advertising continues to attracted the attention of various community and charitable entities.

It's worth mentioning that Emirates Transport has implemented the best global practices in the field of community responsibility and has achieved positive results in various indicators related to the environment, the workplace, the market and the community. As a result, the federal transport corporation has won multiple awards both from inside and outside the State.

مواصلات الإمارات- إدارة الاتصال الحكومي- دبي 01  أكتوبر 2018:​

تلتزم مواصلات الإمارات بأهدافها الوطنية نحو خدمة المجتمع عبر الريادة في تقديم الخدمات المجتمعية، وتسعى لتكون النموذج الأفضل في المسؤولية المجتمعية لمختلف فئات المستفيدين، باستغلال الموارد والخدمات التي تقدمها لشريحة واسعة من المتعاملين، من خلال أسطول مركباتها والذي يناهز 25,000 مركبة.

وأفاد السيد عبدالله محمد حسن مدير إدارة الاتصال الحكومي، بأن للمؤسسة سجل عريق في مجالات المسؤولية المجتمعية بدأ معها منذ انطلاقها سنة 1981، لتُعبِر من خلاله عن وعيها المبكر بهذا الدور المؤسسي المهم، وقد تطورت اهتمامات مواصلات الإمارات بقضايا المسؤولية المجتمعية بالتوازي مع نمو وتطور وتنوع خدماتها، مشيراً إلى أن خطة برامج المسؤولية المجتمعية تضم العديد من الأنشطة والبرامج والمبادرات المنهجية والمدروسة بعناية لتشمل مختلف فئات المجتمع.

وذكر عبدالله محمد، بأن إحدى مبادارات مواصلات الإمارات في مجال المسؤولية المجتمعية، تتمثل بتخصيص أكثر من 1,000 حافلة لنشر الإعلانات المجتمعية مجاناً دعماً لمختلف الجهات والمؤسسات في الدولة، حيث انبثقت هذه المبادرة من حرص مواصلات الإمارات على دعم الحملات والفعاليات المجتمعية التي تتبناها مختلف الجهات، وتصب في خدمة أفراد وفئات المجتمع، مشيراً إلى أن الإعلان عن الحملات المجتمعية أضحى انعكاساً لالتزام المؤسسة بتحقيق التكافل الاجتماعي والإنساني الذي يصب في تحقيق السعادة للمجتمع، ويجسّد في الوقت ذاته قيم الإنسانية والعطاء التي تدعو لها القيادة الرشيدة في دولة الإمارات.

وأشار مدير إدارة الاتصال الحكومي أن مشروع "الإعلانات المجتمعية" قد حصل على علامة "وقف" من مركز محمد بن راشد العالمي لاستشارات الوقف والهبة، وهو ما يؤكد اهتمام مواصلات الإمارات على دعم الحملات والبرامج المجتمعية من خلال استثمار إمكاناتها وخبراتها، لخدمة المجتمع.

وصرح، بأن خدمة الإعلانات المجتمعية قد حظيت بإقبال من قبل الجمعيات والمؤسسات والهيئات الوطنية المختلفة، حيث تم نشر 1,320 إعلاناً مجانياً منذ بداية العام الجاري حتى نهاية أغسطس الماضي على حافلات متنوعة الحجم كبيرة ومتوسطة، ولمدد مختلفة تمتد من شهر إلى شهر إلى ثلاثة أشهر وفق مدة الحملة الإعلانية للجهة، وتحرص إدارة الاتصال الحكومي على مراجعة المادة الإعلانية قبل نشرها للتحقق من توافقها مع الأهداف المجتمعية والتوجهات الوطنية.

ومن أهم الجهات المستفيدة من الخدمات الإعلانية المجانية، وزارة الصحة ووقاية المجتمع، هيئة التأمين، هيئة الشارقة للكتاب، جمعية دار البر وجمعية بيت الخير، معرباً عن حرص مواصلات الإمارات لتعزيز علاقات الشراكة الاستراتيجية، وفرص التعاون مع مختلف المؤسسات الرائدة محلياً وعالمياً، بما يحقق رؤيتها وقيمها المؤسسية.

8006006