Sign In
Ajman trans contract

Emirates Transport, Ajman Transport sign auto services contract

مواصلات الإمارات تتعاقد مع مواصلات عجمان في مجال الخدمات الفنية

Dubai: Emirates Transport Media Dept.

Emirates Transport (ET) has signed a contract with Ajman Public Transport Corporation (APTC), to provide the latter with vehicle towing services.

Engineer Amer Al Harmoudi, executive director of ET's Auto Services Division, lauded the high confidence shown by APTC in the auto services provided by the federal transport corporation.

Al Harmoudi stated that the ET road assistance services are coordinated through a dedicated operations room, in order to enhance traffic safety standards, in cooperation with partners and clients.

He added that the Unit provides a diverse and integrated package of services not limited to specific time or place, capable of reaching any location in the state in no more than 30 minutes by carefully locating the client's position using modern tracking techniques.

Meanwhile, Ahmed Al Matroushi, Acting Chief Operating Officer, Ajman Transport, said: "We are delighted to have entered into this strategic partnership with Emirates Transport because of its professional auto service, which it carries out in accordance with the best standards and specifications and its keenness to adopting innovative practices, in line with the strategic objectives and values adopted by Ajman Transport.

"The contract will allow ET to tow our fleet of buses from Abu Dhabi, Al Ain, Dubai, Sharjah, Ajman, Umm Al Quwain, Ras Al Khaimah or any other regions to our auto services workshops in Ajman around the clock for one year," added Al Matroushi.

مواصلات الإمارات- إدارة الاتصال الحكومي - دبي – 08 يوليو 2018 ​

أبرمت مواصلات الإمارات عقداً مع مؤسسة المواصلات العامة-عجمان يتم بموجبه الاستفادة من الخدمات الفنية التي تقدمها مواصلات الإمارات في مجال قطر المركبات.

وقع العقد في مقر مواصلات الإمارات بدبي كل من؛ المهندس عامر علي الهرمودي المدير التنفيذي لدائرة الخدمات الفنية بالمؤسسة، ومن جانب مواصلات عجمان وقعه السيد أحمد صقر المطروشي المدير التنفيذي لقطاع العمليات بالإنابة ، بحضور محمد مادح مدير وحدة المساعدة على الطريق، وعدد من موظفي الطرفين.

وأثنى المهندس عامر الهرمودي على الثقة الغالية التي منحتها مؤسسة المواصلات العامة-عجمان بالخدمات الفنية التي تقدمها مواصلات الإمارات، ومشيداً باختيارهم المؤسسة للاستفادة من خدماتها في مجال قطر المركبات من مختلف إمارات الدولة، مؤكداً على عمق العلاقة الاستراتيجية التي تربط الطرفين بما يعزز أدوارهما في مجال النقل والخدمات الأخرى.

وأفاد الهرمودي بأن مواصلات الإمارات تحرص على تقديم خدمات فنية بجودة عالية في مجال قطر المركبات تتوافق مع أفضل المواصفات والمعايير المعتمدة محلياً وعالمياً، ومؤكداً على أن فريق العمل على أتم الجاهزية لأداء المهام المنوطة بهم بموجب هذا العقد على النحو الأمثل وعلى مدار الساعة، والحفاظ على المستوى المطلوب من الأداء والكفاءة والاحترافية التي تحقق رضا وسعادة مواصلات عجمان، والوفاء بمتطلباتها وفقاً للبنود المختلفة في العقد.

وأوضح المدير التنفيذي لدائرة الخدمات الفنية، بأن المؤسسة تعتبر الشريك الأمثل في مجال الخدمات الفنية لا سيما في خدمات قطر المركبات لخبرتها العريقة في هذا القطاع من خلال وحدة المساعدة على الطريق، حيث حققت الوحدة نجاحات لافتة ونمو متواصل في حجم أعمالها، باعتبارها الأولى من نوعها على مستوى الدولة، نظراً للمنهجية المبتكرة والذكية التي تعتمد عليها لدى تقديم خدماتها لكافة المتعاملين. حيث استفادت من خدمات الوحدة أكثر عن 58 ألف مركبة خلال عام 2017.

وأضاف الهرمودي، بأن خدمات المساعدة على الطريق ترتبط بغرفة عمليات خاصة في المؤسسة، وذلك بهدف تعزيز نتائج ومستويات السلامة المرورية على الطرق بالتعاون مع الشركاء، وتوفر حزمة متنوعة ومتكاملة من الخدمات لا تتقيد بزمان ومكان محددين، ويصل الكادر الفني المتخصص إلى المتعامل في زمن قياسي لا يتعدى 30 دقيقة في أي مكان في الدولة، وذلك بتحديد موقعه بعناية عبر استخدام التقنيات الحديثة في التتبع.

من جانبه، عبر أحمد المطروشي المدير التنفيذي لقطاع العمليات بالإنابة في مواصلات عجمان، عن سعادته في الدخول في هذه الشراكة الإستراتيجية مع مواصلات الإمارات، نظراً لما تقدمه من خدمات فنية محترفة وفق أفضل المعايير والمواصفات، من خلال خبرتها الطويلة وحرصها على تبني ممارسات مبتكرة تتوافق مع الأهداف والقيم الاسترايجية التي تتبناها مواصلات عجمان.

وأشار المطروشي إلى أن العقد سيتيح لشريكنا قطر أسطول حافلاتنا من أبوظبي والعين ودبي والشارقة وعجمان وأم القيوين ورأس الخيمة أو أية مناطق أخرى إلى ورشنا الفنية في عجمان على مدار الساعة ولمدة عام كامل، معرباً عن الثقة التي منحتها مؤسسة المواصلات العامة للخدمات المقدمة من مواصلات الإمارات واختيارها كشريك لتقديم خدمات قطر حافلات المؤسسة باعتبارها الأفضل على مستوى الدولة في هذا المجال.

8006006