Sign In
260 buses

ET to provide 260 buses for National day celebrations in Abu Dhabi

260 حافلة من مواصلات الإمارات لنقل جمهور احتفالات الدولة باليوم الوطني 47 في مدينة زايد الرياضية

Dubai: Emirates Transport media Dept.

Emirates Transport (ET) will provide 260 buses to transport 15,000 participants who will take part in celebrations in Abu Dhabi marking the UAE National Day 47, in cooperation and coordination with a number of government agencies.

Mohammed Abdullah Al Jarman, ET general manager, said this initiative falls within the framework of community sponsorships provided by the Corporation and reflects its eagerness and pride in supporting such national events.

Al Jarman stressed that such activities in the field of social responsibility translates the vision of senior management of the corporation to strengthen its presence as an integral and active part in the community, and among its individuals and institutions, as well as strengthening the bonds of relationships with strategic partners and to strengthen the cooperation with them.

ET general manager expressed his appreciation of the trust granted to the Corporation by the Ministry of Presidential Affairs in the transport services provided by Emirates Transport to transport the masses to the celebrations, stressing the ET's readiness to again provide the service this year, with the same level of regularity and commitment shown during the celebrations held in previous years. 

​مواصلات الإمارات- إدارة الاتصال الحكومي- دبي 26 نوفمبر 2018:

في إطار مبادراتها المتواصلة لدعم المناسبات والفعاليات الوطنية والمجتمعية، أعلنت مواصلات الإمارات وبالتعاون مع وزارة شؤون الرئاسة عن توفير 260 حافلة لنقل نحو 15000 من جمهور المشاركين في الاحتفال الرسمي باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة 47 والمزمع عقده في مدينة زايد الرياضية في العاصمة أبوظبي.

وقال سعادة محمد عبدالله الجرمن مدير عام مواصلات الإمارات: "إن المؤسسة تحرص بشكل دائم على المشاركة وتقديم الرعاية لمختلف الأحداث الوطنية، لا سيما احتفالات الدولة باليوم الوطني باعتبارها مناسبة وطنية غالية وعزيزة على قلوبنا جميعاً، وتأتي ضمن جهود المؤسسة وتوجهاتها في دعم الأنشطة والفعاليات المجتمعية والثقافية والرياضية والتي تحقق التكامل في المجتمع الإماراتي، وتلك هي إحدى الركائز الرئيسية التي تقوم عليها إستراتيجية وقيم مواصلات الإمارات المرتبطة بالمشاركة والمسؤولية".

وأكّد الجرمن على جهود المؤسسة لإنجاح الأحداث والاحتفالات الوطنية وخاصة التي تستقطب أعداداً كبيرة من المشاركين بهدف تمكين الجمهور من المشاركة فيها بفعالية وسهولة ونجاح مؤكداً التزام المؤسسة الدائم بأهدافها الوطنية نحو خدمة المجتمع عبر تقديم مواصلات جماعية وآمنة ومنتظمة ووفق أفضل معايير الريادة والاحترافية.

وصرح سعادته إن المؤسسة خصصت 260 حافلة بسائقيها و12 منسق حركة و3 مركبات إسعاف و10 حافلات احتياطية وغيرهها من مركبات الدعم الفني لاستقبال الجمهور من 3 نقاط تجمع مختلفة في إمارة أبوظبي (وهي جزيرة الحديرات، وأرض المعارض، ومسجد الشيخ زايد الكبير)، وذلك لتأمين نقلهم ووصولهم بكل راحة وسلامة إلى موقع الاحتفال في مدينة زايد الرياضية، ومن ثم إعادتهم إلى نفس المواقع مرة أخرى.

وأعرب مدير عام مواصلات الإمارات عن اهتمام المؤسسة في بذل جهودها وتوفير إمكاناتها وتوظيف خبراتها لدعم وإسناد مختلف الأنشطة والمبادرات الرسمية في الدولة، ما يسهم في تعزيز أهدافهما المجتمعية وترسيخ مبادئ الانتماء والولاء والهوية الوطنية، مشيداً بالدور الكبير الذي تقوم به وزارة شؤون الرئاسة في غرس مفاهيم حب الوطن ومكتسباته من خلال الاحتفال السنوي الذي تقيمه بمناسبة اليوم الوطني وغيرها من المناسبات، والذي يعد واجباً وطنياً نعتز جميعاً بتنفيذه والمشاركة فيه لتحقيق التكامل الحكومي.

وثمّن الجرمن الثقة التي منحتها وزارة شؤون الرئاسة بخدمات النقل التي تقدمها مواصلات الإمارات لنقل جماهير الاحتفال، مؤكداً استعداد المؤسسة تقديم الخدمة هذا العام بنفس مستوى الانتظام والالتزام الذي قدمته خلال الاحتفالات التي عقدت في السنوات السابقة.

8006006