Sign In
Dhs231 in Q! AD

ET signs Dhs231 million worth of contracts in Abu Dhabi in Q1

231 مليون درهم قيمة عقود مواصلات الإمارات في أبوظبي خلال الربع الأول

Dubai: Emirates Transport Media Dept.

Emirates Transport (ET) announced the signing of a number of new and renewed contracts worth a total of Dhs231 million, with a number of clients in Abu Dhabi, during the first quarter of 2019.

In all, contracts were signed with 68 entities with durations of up to 5 years, according to Waleed AlMehairi, executive director of Transport and Leasing in Abu Dhabi.

AlMehairi said that the new contracts were for the provision of transport and leasing of vehicles, as well as fleet management services, involving approximately 1,300 vehicles, in addition to providing 800 qualified drivers.   

He explained that the high quality and efficient service package offered by ET for over 38 years had resulted in attracting and renewing a number of contracts with a number of government and private sector bodies for various contractual periods.  

The ET Transport and Leasing Division provides a wide range of vehicles which includes ambulances, medical supplies transport vehicles, funeral transport vehicles, blood transport vehicles, mobile clinics, in addition to water transport vehicles.

The most prominent clients of the Division in Abu Dhabi include the Ministry of the Interior, Emirates Identity Authority, Etisalat, Adnoc and Abu Dhabi Media, in addition to a number of universities and colleges and companies from the private sector.  

​إدارة الاتصال الحكومي - دبي 12 مايو 2019:

تمكّنت مواصلات الإمارات خلال الربع الأول من العام الحالي من توقيع مجموعة من العقود الجديدة، بالإضافة إلى تجديد التعاقد مع عدد من المتعاملين في أبوظبي، وذلك بقيمة تناهز231 مليون درهم، لتقديم خدمات النقل والتأجير وإدارة الأساطيل.

وأشار وليد المهيري المدير التنفيذي للنقل والتأجير في أبوظبي بمواصلات الإمارات، بأن سوق الخدمات اللوجستية في الدولة يشهد نمواً سريعاً يوازي توسّع البنية التحتية، وقد تمكنت مواصلات الإمارات من مجاراة هذا النمو من خلال إمكاناتها المتنوعة وأسطولها الضخم وخدماتها المتقدمة في هذا المجال، فضلاً عن خبرتها التي تمتد إلى أكثر من 38 عاماً في مجال النقل والمواصلات والخدمات المرتبطة.

وأكّد المهيري أن المؤسسة حريصة على دعم عجلة نمو قطاع النقل والتأجير، وتلبية التوسّع والطلب المتزايد، عبر تقديم باقة من الخدمات المتميزة، الأمر الذي أثمر مؤخراً في إبرام مجموعة من العقود الجديدة والمجددة خلال الربع الأول مع 68 متعاملاً في أبوظبي لمدد تعاقدية متفاوتة تمتد  إلى 5 سنوات.

وأوضح المهيري، أنه سيتم بناءً على العقود المبرمة تقديم خدمات نقل وتأجير وإدارة أساطيل لما يقارب 1300 حافلة ومركبة و800 سائقٍ مؤهل لخدمة ودعم عدد من الجهات الحكومية والخاصة في أبوظبي، مؤكداً قدرة فرق العمل المؤهلة والمتميزة العاملة على الوفاء بمتطلبات هذه العقود على الوجه الأمثل.

وأشار المهيري أن الخدمات المقدمة تشمل خدمات النقل والتأجير، والتي تنبثق منها خدمات النقل الجامعي، وخدمات النقل للمؤسسات الحكومية والخاصة، إضافة إلى خدمة إدارة الأساطيل، وخدمة تأجير السائقين، وتأجير الدراجات النارية، منوهاً أن المؤسسة تمتلك قاعدة ثرية تشمل نخبة من المتعاملين الرائدين في أبوظبي منها وزارة الداخلية، هيئة الإمارات للهوية، دار زايد للرعاية الإنسانية، دائرة القضاء، دائرة التنمية الاقتصادية، دائرة الصحة، جامعة الإمارات العربية المتحدة، مجلس الجودة والمطابقة، أبوظبي للإعلام، اتصالات، مجموعة شركات أدنوك، وغيرها من المؤسسات والهيئات الرائدة الحكومية وشبه الحكومية، إضافة إلى شركات القطاع الخاص.

8006006