Sign In
mawakeb ext

ET sign contract to transport 3,000 students of Al Mawakeb schools in Dubai

مواصلات الإمارات تتعاقد مع "مدارس المواكب" الخاصة بدبي لنقل 3 آلاف طالب بواسطة 112 حافلة ابتداءً من العام الدراسي المقبل

Dubai: Emirates Transport Media Dept.

Emirates Transport (ET) signed an extension to their school transport contract with Al Mawakeb school, part of Academia Management Solutions International (AMSI) group.

The new five-year contract will start from the 2019-2020 academic year and will see the federal transport corporation provide 112 school buses to transport nearly 3,000 students.

The four Dubai schools served by the agreement are: Al Mawakeb schools in Al Barsha, Al Garhood and Al khawaneej, as well as the International School of Arts & Science in Al Warqaa, Dubai.

The agreement was signed by Mohammed Abdullah Al Jarman, General Manager of ET, and Dr. Shawki Ibrahim, Chief Financial Officer at AMSI, in the attendance of a number of officials from both sides.

ET General Manager, Al Jarman, expressed his appreciation for the trust shown in the services provided by the Corporation and added that the signing of the contract comes as part of implementing ET's 2018-2022 Strategic Plan, which targets expansion and diversification of school transport services.

For his part, Dany Jarjous, Director of Operations at AMSI, said: "We at AMSI are delight to have signed the contract extension with a leading transport provider with such long and established history of high standard school transport services."

​إدارة الاتصال الحكومي - دبي 30 يونيو 2019:

 استمراراً لنجاح تعاونهما السابق، أعلنت كل من مواصلات الإمارات ومدرسة المواكب الخاصة بدبي عن تجديد تعاقدهما الحالي لمدة 5 سنوات جديدة، ويتم بموجبه نقل طلبة مدرسة المواكب في مقرها الرئيسي في البرشاء وفرعها الواقع القرهود وفرعها الجديد في الخوانيج، إضافة إلى نقل طلبة المدرسة الدولية للفنون والعلوم بدبي التابعة لمجموعة "أمسي" التعليمية.

ويبلغ إجمالي عدد الطلبة الذين سيتم نقلهم من وإلى هذه المدارس نحو 3,000 طالبٍ وطالبة يتلقون تعليمهم في مختلف المراحل الدراسية في هذه المدارس، وذلك بواسطة 112 حافلة مدرسية مع السائقين، اعتباراً من العام الدراسي المقبل 2019/2020م.

 قام بتوقيع العقد في مقر مدرسة المواكب الخاصة في منطقة البرشاء كل من سعادة محمد عبدالله الجرمن مدير عام مواصلات الإمارات، والدكتور شوقي إبراهيم، الرئيس التنفيذي للإدارة المالية بمجموعة «أمسي» التعليمية، بحضور كل من السيد بدر العطار المدير التنفيذي للنقل والتأجير لمواصلات الإمارات في دبي والشارقة، والسيد طارق الصيداوي رئيس المبيعات بمواصلات الإمارات في دبي والشارقة، والسيد داني جرجوس المدير التنفيذي لإدارة العمليات بالمجموعة.

 وأعرب سعادة محمد عبدالله الجرمن عن فخره وامتنانه على الثقة التي توليها مدرسة المواكب الخاصة بمنظومة خدمات النقل المدرسي التي تقدمها مواصلات الإمارات، مؤكداً حرص المؤسسة على تحقيق أهدافها وأهداف المدرسة على حد سواء بما ينصب على ضمان سلامة الطلبة وتوفير وسيلة نقل آمنة ومريحة ومنتظمة تحظى برضا المنقولين وذويهم وتحقق سعادتهم، ما يسهم في النهاية في ترسيخ البيئة التعليمية النموذجية والمناسبة لهم.

وأضاف الجرمن أن تجديد التعاقد يعد تأكيداً إضافياً على المستوى الريادي الذي بلغته في مجال النقل المدرسي من حيث الخبرة والجاهزية والكفاءة والتكلفة، حيث جاء ليعكس السعي المتواصل نحو الارتقاء والتميز والتطوير الذي يسهم في رفع مستوى ثقة الشركاء والمتعاملين بالخدمات المقدمة، ويؤكد أيضاً الالتزام الراسخ لمواصلات الإمارات في تقديم خدمات النقل المدرسي ذات جودة عالية والتزام بتشريعات وقوانين النقل المعتمدة من الجهات المعنية في الدولة، مستندة بذلك إلى الخبرة المتراكمة والكفاءات المحترفة التي تملكها المؤسسة في تقديم خدمات النقل المدرسي على مدى 38 عاماً.

وقال مدير عام مواصلات الإمارات إن فريق العمل على أتم الجاهزية لأداء المهام المنوطة بها بموجب هذا العقد وفق أعلى مستوى من حيث توريد الحافلات المطلوبة وتوفير السائقين بما يلبي تطلعات جميع الأطراف وفق أعلى معدلات الجاهزية، مشيراً إلى أن جميع الحافلات المدرسية مزودة بتقنيات تسهم في تعزيز السلامة في حافلات النقل المدرسي بما في ذلك الخدمات الذكية المقدمة للطلبة في الحافلات المدرسية مثل بطاقة السلامة وهي بطاقة تعريفية إلكترونية لهم، وأجهزة التعقب والمراقبة لمسار الحافلات المدرسية، إلى جانب توفير تطبيق "واثق" الذكي الذي يتم من خلاله تمكين أولياء الأمور من متابعة عملية صعود ونزول أبنائهم من الحافلة خلال الرحلة المدرسية اليومية، وخدمات إدارة عمليات أسطول الحافلات المدرسية.

من جهته، عبر السيد داني جرجوس عن سعادته بتجديد هذه الشراكة الإستراتيجية مع مواصلات الإمارات لخمس سنوات إضافية؛ نظراً لما تقدمه المؤسسة من خدمات نقل محترفة وفق أفضل المعايير والمواصفات، من خلال خبرتها الطويلة وحرصها على تبني ممارسات مبتكرة تتوافق مع الأهداف والقيم الاسترايجية التي تتبناها مدارس المواكب.

وأشار جرجوس إلى أن العقد سيتيح لشريكنا تقديم خدمات نقل الطلبة لمدارسنا المنتشرة في مختلف مناطق دبي، معرباً عن الثقة التي منحتها المجموعة للخدمات المقدمة من مواصلات الإمارات واختيارها كشريك لتقديم خدمات نقل الطلبة باعتبارها الأفضل على مستوى الدولة في هذا المجال.

يذكر أن مدرسة المواكب الخاصة لها عدة أفرع في إمارة دبي، وتعتمد المنهج الأمريكي وقد بدأت في تقديم خدماتها التعليمية سنة 1979، وتضم حالياً 7,000 طالبٍ وطالبة في مختلف المراحل التعليمية.

8006006