Sign In
Dh33 million in June

ET’s Government Transport Centre signs contracts worth Dh33 million in June

33 مليون درهم عقود "المواصلات الحكومية" بمواصلات الإمارات خلال يونيو الماضي

Dubai: Emirates Transport Media Dept.

The Government Transport Centre, a subsidiary of Emirates Transport (ET), announced it has signed transport contracts worth Dh33 million during the month of June with a number of local and federal government entities.

According to Abdul Gaffar Mohammed Yousef, manager of the Centre, the latest contracts were signed with the Environment Agency - Abu Dhabi, The Abu Dhabi Department of Urban Planning and Municipalities, Dubai's Land Department and the National Centre of Meteorology and Seismology.

Yousef explained that under the agreements, ET will provide a total of 140 vehicles to the new clients for a duration of between 2 to 5 years.

He added that the Centre offers transport and leasing services to various federal and local government entities, as well as a number of education institutions across the state.

Some of the Centre's governmental clients include the Ministry of Foreign Affairs and International Cooperation, the Ministry of Health, the Ministry of Education, the FNC, Abu Dhabi Ports, and Abu Dhabi Tourism & Culture Authority.

The manager of the ET Government Transport Centre also stated that under its contracts, the Centre operates more than 5,000 vehicles, in addition to employing nearly 2,000 drivers.

The Centre provides a wide range of vehicles which includes ambulances, medical supplies transport vehicles, funeral transport vehicles, blood transport vehicles, mobile clinics, in addition to water transport vehicle.

​مواصلات الإمارات ـ إدارة الاتصال الحكومي – دبي – 15 يوليو 2018:

نجح مركز المواصلات الحكومية عضو مجموعة مراكز الأعمال التابعة لمواصلات الإمارات خلال يونيو الماضي في توقيع مجموعة من العقود الجديدة والمجددة مع عدد من الجهات الحكومية، ولمدد تعاقدية متفاوتة بقيمة إجمالية بلغت 33 مليون درهم.

وأفاد عبدالغفار محمد يوسف مدير مركز المواصلات الحكومية، أن هذا النجاح اللافت في استقطاب مجموعة جديدة من الشركاء والعقود، يعود إلى كفاءة وجودة خدمات النقل التي يحرص مركز المواصلات الحكومية على تقديمها لنخبة متميزة من المتعامليين، مؤكداً حرص فرق العمل على تقديم الخدمات باحترافية عالية، وعلى النحو الأمثل الذي يحقق سعادة المتعاملين ويجدد ثقتهم بخدمات النقل التي تقدمها مواصلات الإمارات.

وأوضح عبدالغفار، بأن العقود الجديدة تم إبرامها مع 4 جهات وهي هيئة البيئة بأبوظبي، ودائرة التخطيط العمراني والبلديات بأبوظي، ودائرة الأراضي والأملاك بدبي، والمركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل، حيث ستوفر المؤسسة بموجب تلك العقود خدمات النقل الحكومي من خلال أكثر عن 140 مركبةً ولمدد متفاوتة تمتد من سنتان إلى 4 سنوات.

وأشار مدير مركز المواصلات الحكومية، إلى أن العقود الجديدة رفعت من عدد عقود المركز لتصل إلى إجمالي 186 عقداً، وتبع ذلك الارتفاع زيادة في حجم أسطول المركبات والتي ناهزت 5,012 مركبةً، فيما بلغ عدد السائقين الحكوميين قرابة 2,050 سائقاً، يتم تأهيلهم عبر برامج تدريبية بصفة دورية، تضمن تلبية تطلعات الشركاء، وتحقيق سلامة وراحة المنقولين.

وأعرب عبدالغفار، عن ابتكار مركز المواصلات الحكومية أفضل الحلول الخدمية المرتبطة بقطاع النقل الحكومي والتي من شأنها استقطاب متعاملين جدد، وكسب ثقة المتعاملين الحاليين، والحرص على رصد احتياجاتهم وتطوير العلاقات معهم، مع الارتقاء المستمر بجودة الخدمات المقدمة لهم، مبيناً أن تلك التوجهات أثمرت على مدى السنوات عن تحقيق نجاحاتٍ لافتةٍ وتوسيع قاعدة المتعاملين الحكوميين، وأسهمت في الحفاظ على الموقع الريادي الذي بلغته مواصلات الإمارات.

يُذكر أن المركز يقدم خدماته لنخبة من المتعاملين في القطاع الحكومي الاتحادي والمحلي، تشمل الوزارات والمؤسسات والهيئات والجهات الأكاديمية في جميع إمارات الدولة، من بينها وزارة الخارجية والتعاون الدولي، ووزارة الصحة ووقاية المجتمع، وزارة الموارد البشرية والتوطين، ووزارة التغير المناخي والبيئة، وديوان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، وبلدية المنطقة الغربية، وهيئة تنظيم الاتصالات، وشرطة دبي، إضافة إلى مجموعة كبيرة من المؤسسات والهيئات الاتحادية والمحلية وعددٍ من الجهات الأكاديمية في الدولة.

8006006