Sign In
103,000 cars

103,000 vehicles serviced by ET’s Auto Services Centre in Abu Dhabi

103 ألف مركبة تستفيد من خدمات الصيانة الفنية بمواصلات الإمارات في أبوظبي

Dubai: Emirates Transport Media Dept.

Emirates Transport (ET) revealed it has completed various auto services operations for more than 103,000 vehicles in Abu Dhabi since the start of the year.

Abdullatif Al Ansari, manager of ET's Abu Dhabi Auto Services Centre, expressed the Corporation's delight in the trust and confidence shown by its clients, which it has established over many years of outstanding performance.

According to Al Ansari, the auto maintenance and repair services were carried out by 1,069 auto technicians working at 24 workshops spread throughout the emirate of Abu Dhabi.

He further commented that the continued growth and expansion of the Corporation's activities, services, locations, facilities and fleet of vehicles, adding that this growth is accompanied by similar developments and diversification in terms of auto services provided.

The manager of ET's Abu Dhabi Auto Services Centre also stated that the Abu Dhabi Auto Services Centre provides a range of auto services, maintenance and repair services for light and heavy vehicles, mechanisms and motorbikes, according to the needs and requirements of the customer.

​مواصلات الإمارات- إدارة الاتصال الحكومي- دبي 24 أكتوبر 2019:

كشفت مواصلات الإمارات أنها قامت منذ بداية العام الجاري وحتى سبتمبر الماضي بتقديم خدمات الصيانة والإصلاح لما يزيد عن 103 ألف مركبة في أبوظبي من خلال مركز أبوظبي للخدمات الفنية – أحد مراكز الأعمال التابعة لها -،  وذلك في إطار حرصها الدائم على تطبيق عنصري السلامة والأمان في جميع خدماتها لا سيما الفنية منها والتي تقدمها لشريحة واسعة من المؤسسات والشركات وأفراد المجتمع لمددٍ تعاقديةٍ متفاوتة تمتد إلى 3 سنوات.

وقال عبداللطيف الأنصاري مدير مركز أبوظبي للخدمات الفنية بمواصلات الإمارات، أن المؤسسة تقدم خدمات الصيانة الفنية عبر مراكز الخدمة المنتشرة في جميع أنحاء الدولة وفق أعلى معايير السلامة العالمية المعتمدة التي تضمن كفاءة عمل المركبات التي يتم صيانتها، كما تحرص في الوقت نفسه على  تطوير منظومة ومستوى خدماتها الفنية بما يواكب النمو المستمر في سوق النقل والمواصلات والخدمات الفنية في الدولة، ما جعلها محل ثقة متعامليها في القطاعين الحكومي والخاص وكذلك الأفراد.

وذلك بربحية وتقنية تفي بتوقعات المتعاملين، بما يتوافق مع قيمها المؤسسية المرتبطة بالعناية والمسؤولية لضمان حماية حقوق مختلف الأطراف، والوصول إلى مستوى راقٍ من الخدمة يضمن راحة وسعادة المتعاملين.

وتفصيلاً أكد الأنصاري على حرص مواصلات الإمارات على تقديم خدماتها بربحية وتقنية تفي بتوقعات المتعاملين، بما يتوافق مع قيمها المؤسسية المرتبطة بالعناية والمسؤولية لضمان حماية حقوق مختلف الأطراف، والوصول إلى مستوى راقٍ من الخدمة يضمن راحة وسعادة المتعاملين، مشيراً إلى أن مركز أبوظبي للخدمات الفنية عمل على استقبال وصيانة 103,173 مركبة منذ بداية العام الحالي وحتى نهاية سبتمبر من عام 2019 عبر 24 مركز خدمة تابعاً له منتشراً في مناطق مختلفة من إمارة أبوظبي، منوهاً أن الطاقة الاستيعابية اليومية للمركز تصل إلى صيانة أكثر من 600 مركبة  يومياً، وذلك من خلال طاقمه المكون من 1069 فني وتقني مدرب ومؤهل و605 حارة فنية.

وأضاف، بأن مركز أبوظبي للخدمات الفنية يقدم حزمة من الخدمات الفنية وخدمات صيانة وإصلاح المركبات الخفيفة والثقيلة والآليات والدراجات باختلافها وذلك وفقاً لاحتياجات ومتطلبات المتعامل، وكافة الخدمات الفنية المساندة الأخرى، كقطر المركبات والآليات وبيع قطع الغيار، إضافة إلى التوصيات والاستشارات الفنية في مجال خدمات الصيانة والإصلاح، وخدمات غسيل وتنظيف المركبات وغيرها، لافتاً إلى المركز يلبي متطلبات متعامليه على مدار 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع وخلال أيام الإجازات والعطلات الرسمية.

الجدير بالذكر بأن المركز يعمل على  تقديم خدماته للأفراد ومجموعة من الجهات الحكومية وشبه الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص في إمارة أبوظبي ومنها، صيانة أسطول القيادة العامة لشرطة أبوظبي، وإدارة الدفاع المدني في أبوظبي، والمركبات الخفيفة والمعدات الثقيلة للقوات المسلحة، وميناء خليفة، والهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والاسعاف الوطني، واتصالات ومركز جامع الشيخ زايد الكبير، وشركة بيئة.

8006006